preloader

+971 2 6260774

info@neuronpsychology.com

دكتورة إيفا جاجوني - Neuron Psychology

Neuron Psychology > دكتورة إيفا جاجوني

إيفا جاجوني

مدير/معالج نفسي

بدأت إيفا جاجوني العمل في عام 1990 كمتخصصة في الصحة العقلية بعد حصولها على درجة الماجستير في علم النفس السريري (الأسرة والشباب والأطفال) من جامعة ولاية واين، الولايات المتحدة. كما سعت للحصول على درجة الماجستير في الإرشاد في البيئات التعليمية من جامعة ولاية ميشيغان في عام 2001.
بدأت تجربتها منذ أكثر من 20 عامًا في العمل كأخصائية علاج نفسي إكلينيكي/أخصائية اجتماعية للأطفال في إدارة خدمات الأطفال والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس، ووحدة الطب النفسي بمستشفى أوكوود، وعيادة الصحة العقلية والعديد من المنظمات غير الربحية. في ساحات المدارس والجامعات، شغلت مناصب استشارية وتعليمية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة.

أدت خبرتها الواسعة في الإمارات العربية المتحدة إلى فهمها العميق للثقافة والحاجة إلى خدمات نفسية عالية الجودة في المنطقة. أدى الدافع لمساعدة الأفراد على الوصول إلى إمكاناتهم بالفرح والابتهاج في علاج كل دقيقة بالسعادة والضحك إلى تأسيس Eva لمركز Neuron Psychological Care Center في عام 2014.
شاركت أيضًا في مهرجان أبوظبي السينمائي 2014 حيث قدمت فيلمًا وثائقيًا بعنوان “ما وراء الخوف” لتعزيز العلاج من أجل الصحة العقلية المتوازنة والرفاهية.